بينهم 11 متهما بتوفير الدعم اللوجتسي وتهريب عوائل التـ ـنـ ـظـ ـيم في مخيم الهول.. اعـ ـتـ ـقال أكثر من 45 شخص بريف الحسكة

محافظة الحسكة: رصد نشطاء المرصد السوري، اليوم، ارتفع عدد الذين تم إلقاء القبض عليهم في بلدة الهول إلى 11 شخصا، جميعهم من المتورطين في توفير الدعم اللوجستي لعناصر التنظيم وتهريب عائلاتهم من مخيم الهول بريف الحسكة.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، إلى أن الوحدات الأمنية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية، اعتقلت نحو 6 من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” في بلدة الهول جنوب شرقي الحسكة، حيث تم اقتيادهم إلى المراكز الأمنية التابعة لـ”قسد”.
وتواصل الوحدات الأمنية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية حملتها ضد خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”، حيث نفذت حملة اعتقالات واسعة في أحياء مدينة القامشلي بريف الحسكة، واعتقلت أكثر من 35 من خلايا “التنظيم”، كما عثرت بحوزتهم على أسلحة وذخائر وأدوات كانت معدة لتنفيذ هجمات في المنطقة.
ووفقاً لمصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن هؤلاء الأشخاص متهمين بتسيير تحركات تنظيم “الدولة الإسلامية”، ومن المتعاونين معهم، بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في مناطق سيطرة “قسد” في شمال وشرق سوريا.