تجدد الاشتباكات بحلب وريف دمشق

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تجددت الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة انصار الدين التي تضم (جيش المهاجرين والانصار وحركة فجر الشام الاسلامية وحركة شام الاسلام) وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني ومقاتلي حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات ايرانية وافغانية من جهة اخرى، في منطقة حندرات شمال حلب،  دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الكتائب الإسلامية من جهة أخرى على أطراف مدينة عربين بالغوطة الشرقية، وسط تنفيذ الطيران الحربي سبع غارات على مناطق في الجهة الجنوبية للمدينة، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما تعرضت أماكن في منطقة وادي عين ترما لقصف من الطيران الحربي، دون معلومات عن إصابات حتى الآن.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد