تجدد الاشتباكات في ريف حمص الشرقي, واشتباكات مستمرة بريف راس العين (سري كانيه)

محافظة حمص- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في المزارع الشرقية لمدينة الرستن، ومناطق اخرى في الجهة الغربية لقرية ام شرشوح وبلدة الزعفرانة وقرية كيسين بريف حمص الشمالي، دون انباء عن اصابات، بينما دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية ” من طرف اخر، بالقرب من منطقة شركة الفرقلس بريف حمص الشرقي، وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها.

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت اشتباكات بين وحدات حماية الشعب الكردي وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية ” في محيط قرية دغالية بالريف الجنوبي الغربي لمدينة راس العين (سري كانيه)، ما ادى لتقدم لمقاتلي الوحدات في المنطقة وخسائر بشرية في صفوف عناصر التنظيم، بينما فتح عناصر تنظيم “الدولة الاسلامية” نيران رشاشاتهم الثقيلة على  تمركزات لوحدات حماية الشعب الكردي في الريف الجنوبي لبلدة تل حميس، وانباء عن خسائر بشرية في صفوفها.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد