تجدد الاشتباكات في محيط تلبيسة وقوات النظام تقصف غوطتي دمشق

محافظة حمص- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الكتائب الاسلامية والمقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى، على الجهة الغربية لمدينة  تلبيسة بريف حمص الشمالي، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما فتحت قوات النظام صباح اليوم نيران قناصتها على مناطق في أطراف حي الوعر بمدينة حمص، دون انباء عن اصابات.

 

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: تعرضت بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء مناطق في بلدة زبدين بالغوطة الشرقية، لقصف من قبل قوات النظام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما سقط بعد منتصف ليل امس صاروخ يعتقد بانه من نوع ارض- ارض، على منطقة في مدينة داريا، دون انباء عن اصابات حتى اللحظة، بينما استشهد مقاتل من الكتائب الاسلامية متأثراً بجراح اصيب بها، في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في محيط مدينة حرستا.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد