المرصد السوري لحقوق الانسان

تجدد القصف الصاروخي من قبل القوات التركية والفصائل الموالية لها على ريف مدينة تل أبيض وسقوط جريح من عناصر قوات النظام

محافظة الرقة: جددت القوات التركية والفصائل الموالية لها قصفها الصاروخي على مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية بريف مدينة تل أبيض الغربي، شمالي الرقة، حيث طال القصف الجديد قرى قزعلي وسليب ومبعوجة وقران، في حين أصيب عنصر في قوات النظام بالقصف صباح اليوم على الريف الغربي، إذ تتواجد قوات النظام في تلك القرى أيضاً، وكان نشطاء المرصد السوري في ريف الرقة الشمالي، رصدوا قصفاً صاروخياً نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، صباح اليوم الاثنين، على مناطق في قرى كور حسن وصوان وعريضة ولقلاقو وخربت بقر وزنوبيا وبير زنار الخاضعة لنفوذ قوات سوريا الديمقراطية، بريف مدينة تل أبيض الغربي، شمالي الرقة، ما أدى لأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية.
وكان المرصد السوري رصد في 11 الشهر الجاري، قصفاً صاروخياً نفذته القوات التركية صباح اليوم الجمعة، استهدفت خلاله مناطق في محيط مخيم عين عيسى وقرية معلق بريف عين عيسى، ضمن مناطق نفوذ قوات سوريا الديمقراطية شمالي الرقة، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وأشار المرصد السوري في الخامس من الشهر الجاري، إلى أن القوات التركية والفصائل الموالية لتركيا، قصفت بالأسلحة الثقيلة مخيم عين عيسى وقرية معلق وطريق الدولي “M4” شمالي عين عيسى في ريف الرقة الشمالي، ماأدى إلى نشوب حرائق في المحاصيل الزراعية.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول