تجدد القصف والاشتباكات في عدة محافظات سورية مساء اليوم


محافظة حماة – المرصد السوري لحقوق الانسان:: تجدد القصف من قبل القوات النظامية على مناطق في بلدة حربنفسه، ما ادى لسقوط عدد من الجرحى، كما تتعرض مناطق في مدينة كفرزيتا لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: عثر على جثة مقاتل من الكتائب المقاتلة من بلدة حيان، قرب بلدة رتيان بعد فقدانه لمدة اسبوع.، كما سقطت قذيفة مدفعية على حي قاضي عسكر، دون معلومات عن خسائر بشرية، فيما وردت أنباء عن إصابة مواطنين بجراح، جراء إصابتهم برصاص قناص عند معبر كراج الحجز.

محافظة ادلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: تتعرض مناطق في قرية الموزرة لقصف من قبل القوات النظامية، ما أدى لسقوط جرحى وتضرر في بعض المنازل.

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: تجدد القصف من قبل القوات النظامية، على مناطق في مدينة معضمية الشام ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، في حين استشهد رجل من قرية المراح تحت التعذيب، في سجون القوات النظامية اليوم، كذلك تتعرض مناطق في مدينة دوما لقصف من القوات النظامية بقذائف الهاون والمدفعية، ولا انباء عن إصابات،

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية شرق الكورنيش الوسطاني وقسم الشرطة في حي جوبر، وأنباء عن خسائر بشرية من الطرفين.