تجدد المعارك في محيط الشيخ مسكين وبمدينة درعا واشتباكات بمحيط مطار دير الزور العسكري

محافظة درعا- المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذت طائرات حربية يعتقد أنها روسية بعد منتصف ليل الثلاثاء – الاربعاء عدة غارات على مناطق في تل حمد بريف درعا، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية، كما تدور اشتباكات عنيفة منذ صباح اليوم بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الاسلامية والمقاتلة من جهة اخرى في جنوب غرب بلدة الشيخ مسكين، في محاولة من الاخير استعادة السيطرة على البلدة، بينما قصفت قوات النظام صباح اليوم مناطق في بلدتي بصر الحرير وابطع، ولم ترد انباء عن اصابات، بينما استشهد طفل جراء قصف قوات النظام لمناطق في بلدة داعل صباح اليوم، في حين تعرضت مناطق في درعا البلد بمدينة درعا لقصف مكثف من قبل قوات النظام صباح اليوم دون انباء عن خسائر بشرية، وسط اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الاسلامية والمقاتلة من جهة اخرى في المنطقة.

محافظة دير الزور- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الثلاثاء – الاربعاء اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم”الدولة الاسلامية” من جهة اخرى في محيط مطار دير الزور العسكري، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين،  في حين نفذ الطيران الحربي عدة غارات على اماكن في منطقة البغيلية على الاطراف الشمالية الغربية لمدينة دير الزور واماكن اخرى في بلدة عياش بريف دير الزور الغربي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد