تحت ضربات تنظيم “الدولة الإسلامية”..قوات النظام تنسحب من بعض المواقع في بادية الرصافة جنوبي الرقة

علم المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن قوات النظام رفقة المسلحين الموالين لها انسحبت من بعض المواقع في المنطقة المعروفة باسم ” النقطة السابعة” والواقعة في بادية الرصافة جنوبي الرقة، على إثر الهجمات المتواصلة لعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” على تلك المواقع منذ صباح أمس، بالتزامن مع استمرار المواجهات في محيط سجن “غويران – الصناعة” على الأطراف الجنوبي لمدينة الحسكة، حيث عمدت المقاتلات الروسية إلى تنفيذ ضربات جوية مكثفة على مواقع التنظيم في بادية الرصافة منذ ساعات الصباح الأولى لليوم الأحد وسط معلومات مؤكدة عن وجود خسائر بشرية.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أشار يوم أمس إلى تنفيذ الطائرات الحربية الروسية 20 غارة جوية على مواقع في بادية الرصافة والسخنة، كما أشار إلى قيام مقاتلي تنظيم “الدولة الإسلامية” بتنفيذ هجوم واسع على مواقع ونقاط تتمركز بها قوات النظام والدفاع الوطني في بادية الرصافة جنوبي محافظة الرقة، مما أدى إلى إصابة أكثر من 12 عنصرًا من قوات النظام والدفاع الوطني.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد