المرصد السوري لحقوق الانسان

تحت عنوان “لاشرعية للنظام وانتخاباته” خروج عدة مظاهرات في مناطق متفرقة من محافظتي إدلب وحلب

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: تحت عنوان “لاشرعية للنظام وانتخاباته”، رصد المرصد السوري خروج عدة مظاهرات في مناطق متفرقة من محافظة إدلب وحلب، ضمن مناطق سيطرة الفصائل، حيث تظاهر الأهالي في كل من مدينة إدلب وبلدة الرامي، وجبل السماق في جبل الزاوية ، ومخيم “علي بن ابي طالب” غربي سرمدا ومخيمات أطمة شمالي إدلب، حيث أكد المتظاهرون على استمرارية الثورة السورية، وطالبوا بإسقاط النظام وفتح عمل عسكري على مواقع النظام وعودة المهجرين إلى قراهم، وفي سياق متصل خرجت مظاهرات في كل من مدينة إعزاز وعفرين وجنديرس وبلدة قباسين بريف حلب طالب من خلالها المُتظاهرون بتطبيق القرار 2254، ومحاكمة النظام ، ورفعوا لافتات تأكد بأن “لاشرعية للانتخابات الرئاسية” في سوريا.

المرصد السوري رصد يوم الجمعة المنصرم، خروج مظاهرة ضمت المئات من أهالي إدلب والمهجرين إليها، وذلك في ساحة “السبع بحرات” وسط مدينة إدلب، وذلك تحت عنوان “لا شرعية للأسد وانتخاباته”، وهتفوا بشعارات أكّدت على مبادئ الثورة السورية وطالبت بإسقاط النظام السوري، كما أسقطوا “الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية” واتهموه بـ”الصعود على أكتاف الشعب السوري” على حد وصفهم.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول