تدمير دبابات في اللاذقية وعشرات الشهداء والجرحى‎

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: يتعرض مركز مدينة دير الزور لقصف بقذائف الهاون، من قبل القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في بلدة عقرب، ولا أنباء عن خسائر بشرية، كما استشهد مواطنان من قرية حيالينن جراء إصابتهما في الغارات الجوية بالطيران الحربي والمروحي وقصف القوات النظامية على قرية الحواش.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تجددت الاشتباكات على الشارع بحي برزة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في محاولة للأخيرة اقتحام الحي بالدبابات.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ارتفع إلى ثلاثة بينهم سيدة، عدد الشهداء الذين سقطوا، جراء غارة للطيران الحربي وقصف على مناطق في مدينة زملكا، وأنباء عن سقوط عدد آخر من الشهداء وعدد من الجرحى.


محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض قرية صيدا لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما نفذت القوات النظامية حملة مداهمات للمنازل واعتقالات بحق المواطنين في الحي الشمالي لبلدة دير البختن كما تتعرض مناطق في بلدة الغارية الشرقية لقصف من القوات النظامية، بقذائف الهاون والمدفعية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة ورتل من القوات النظامية كان متجهاً من جسر الشغور نحو قمة النبي يونس، وردت انباء عن تدمير المقاتلين لثلاث دبابات ومقتل  وجرح عدد  من عناصر  القوات  النظامية كما  قصف  الطيران  الحربي  بلدة  سلمى  بجبل  ووردت    معلومات  عن  سقوط  عشرات  الشهداء  والجرحى  .