المرصد السوري لحقوق الانسان

تدمير مستودع للأسلحة و3 قتلى حصيلة القصف الإسرائيلي على موقع عسكري للميليشيات الموالية لإيران في محيط العاصمة دمشق

شهدت الأراضي السورية خلال الساعات القليلة الفائتة، ضربات إسرائيلية جديدة، طالت موقعاً عسكرياً تابعاً للميليشيات الموالية لإيران في محيط العاصمة دمشق، ووفقاً لمصادر المرصد السوري فإن القصف الإسرائيلي الذي جرى بعد منتصف ليل الأربعاء-الخميس، دمر مستودع للأسلحة والذخائر يرجح أنه يُستخدم من قبل ميليشيا حزب الله اللبناني ويقع ضمن موقع عسكري بالقرب من منطقة الديماس، وخلف الاستهداف بالإضافة للخسائر المادية، خسائر بشرية أيضاً، إذ قتل 3 أشخاص بالقصف لم تُعرف جنسياتهم حتى اللحظة فيما إذا كانوا لبنانيين أم من جنسيات أجنبية من الميليشيات الموالية لإيران، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، بالإضافة لوجود معلومات عن قتلى آخرين.

وأشار المرصد السوري في 16 آذار/مارس الفائت، إلى انفجارات عنيفة دوت في محيط العاصمة السورية دمشق، نتيجة ضربات إسرائيلية، استهدفت مستودعين للأسلحة للميليشيات الإيرانية داخل مواقع عسكرية لقوات النظام على بعد بضعة كيلو مترات من مطار دمشق الدولي، تزامنًا مع ذلك، أطلقت الدفاعات الجوية التابعة للنظام العديد من الصواريخ للتصدي للضربات الإسرائيلية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول