تزامناً مع تحليق طيران مسير تركي.. القوات التركية تستهدف مدينة يتواجد فيها قاعدة عسكرية روسية شمالي حلب

محافظة حلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قبيل ظهر اليوم الأحد، سقوط قذائف أطلقتها القوات التركية على مدينة تل رفعت الخاضعة لنفوذ القوات الكردية وقوات النظام بريف حلب الشمالي، والتي تتواجد فيها أيضاً قاعدة عسكرية روسية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وتزامن الاستهداف مع تحليق طائرة مسيرة تركية في الأجواء.

وأشار المرصد السوري مساء أمس، إلى أن القوات التركية استمرت بعمليات قصفها المكثف على مناطق نفوذ القوات الكردية بريف حلب الشمالي والشمالي الغربي، حيث استهدفت منذ مغيب شمس اليوم وحتى اللحظة بأكثر من 180 قذيفة صاروخية ومدفعية، مناطق في عين دقنة وتل عجار وطريق دير جمال وأطراف كفرنايا وكفر انطوان وتاتمرش وابين واقبيه صوغانكه ووحشية وحربل ومحيط تل رفعت وسد الشهباء وأماكن ثانية في منطقة الشهباء وناحية شيراوا ضمن مناطق نفوذ القوات الكردية، ما أدى لأضرار مادية وإصابة طفل في اقبيه.

ونشر المرصد السوري مساء اليوم، أن القوات التركية قصفت بشكل مكثف وعنيف كل من قرى ابين واقبيه صوغانكه ووحشية وحربل ومحيط تل رفعت وسد الشهباء وأماكن ثانية في منطقة الشهباء وناحية شيراوا ضمن مناطق نفوذ القوات الكردية، رداً على مجزرة عفرين، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد