تزامناً مع تحليق لطيران مسير في الأجواء.. استهداف سيارة في ريف إدلب الجنوبي

محافظة إدلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، صباح اليوم الجمعة، استهداف سيارة على طريق المسطومة بريف محافظة إدلب، بينما لاتزال المعلومات متضاربة حول طريقة الاستهداف، فيما إذا كانت استهداف جوي من قبل طيران مسير، أو ناجم عن استهداف أرضي، لاسيما مع تحليق متواصل منذ ساعات الصباح الاولى لطيران استطلاع تابع للتحالف وآخر تابع للميليشيات الإيرانية، وتسبب الاستهداف بسقوط خسائر بشرية، ويعتقد أن السيارة يعتقد تابعة للمجموعات الجهادية المتواجدة في محافظة إدلب.
ونشر المرصد السوري، أن قوات النظام استهدفت بقذائف ليزرية “كراسنوبول” روسية الصنع، مناطق في قرية معربليت بريف إدلب الجنوبي، صباح اليوم الجمعة، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما شهد محوري العمقية والمنارة بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، استهدافات متبادلة بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وفصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” من طرف آخر، دون أنباء عن إصابات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد