المرصد السوري لحقوق الانسان

تزامناً مع قصف صاروخي تركي.. اشتباكات متجددة بين قوات مجلس منبج العسكري والفصائل الموالية لأنقرة بريف حلب

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بعد منتصف ليل السبت – الأحد، اشتباكات بين الفصائل الموالية لأنقرة من طرف، وقوات مجلس منبج العسكري على محور اليالنلي بريف منبج الشمالي الغربي، ترافقت مع استهدافات متبادلة بالقذائف والرشاشات الثقيلة، وسط قصف مدفعي تركي طال المنطقة، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

ونشر المرصد السوري يوم أمس، أن اشتباكات دارت خلال الساعات الفائتة على محور البوغاز الواقعة بريف منبج الغربي، ضمن ريف حلب الشمالي الشرقي، بين الفصائل الموالية لأنقرة من طرف، وقوات “مجلس منبج العسكري” من طرف آخر، ترافقت مع استهدافات متبادلة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وأشار المرصد السوري في الثالث من الشهر الجاري، إلى اشتباكات بالأسلحة المتوسطة والثقيلة، بين الفصائل الموالية لتركيا من جهة، وقوات مجلس منبج العسكري التابعة لـ”قسد” من جهة أخرى، جرت على محور قرية الهوشرية بريف حلب الشرقي، إثر محاولة الفصائل الموالية لتركيا التسلل إلى مواقع الأخيرة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول