المرصد السوري لحقوق الانسان

تزامنا مع أكثر من 80 ضربة جوية.. 21 شهيدا حصيلة القصف على ريف إدلب اليوم 

تناوبت 4 طائرات روسية على قصف جبل الدويلة بالقرب من مدينة كفرتخاريم في ريف إدلب الغربي، والتي تعد منطقة عسكرية تابعة لـ”تحرير الشام” والفصائل الجهادية، حيث استهدفت المنطقة بنحو 15 غارة، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر.

وارتفع عدد الشهداء في محافظة إدلب إلى 21 مدنيا بينهم 8 أطفال و6 نساء، بالإضافة إلى 43 جريحاً. وعلى صعيد متصل، لا تزال محاور ريف إدلب الشرقية والجنوبية وأجزاء من ريف حلب الجنوبي تشهد اشتباكات متقطعة تترافق مع قصف مدفعي وصاروخي.

وارتفع عدد البراميل المتفجرة التي ألقتها الطائرات المروحية على كل من كفرنبل بزابور والبارة وأحسم وحاس وحزارين وأبديتا وكفرسجنة وكفرشلايا وتلمنس ومعرشورين ومحيط جرجناز وتل دبس بريف إدلب، ومحور كبانة بريف اللاذقية إلى 28، فيما نفذت الطائرات الحربية الروسية منطقة “خفض التصعيد” بنحو 37 غارة استهدفت كل من البارة والهلبة والبريج وأبلين وبلشون وبيلون بريف إدلب الجنوبي، بينما نفذت طائرات النظام الحربية غارات على كل من كفرموس وحزارين وخربة برنان وفروان والبرسة والكتيبة المهجورة بريف إدلب الجنوبي والشرقي، ليرتفع عدد الغارات إلى 22.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول