تزامنا مع اشتباكات على محاور ريف حلب واستهداف معسكر للفصائل.. القوات التركية تستهدف مواقع بريف حلب

محافظة حلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفا على محاور ريف حلب الشمالي، حيث قصفت الفصائل الموالية لتركيا محيط بلدة تل رفعت وقرية البيلونية والشيخ عيسى في ريف حلب.
على صعيد متصل، دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الكردية من جهة، وفصائل “الجيش الوطني” من جهة أخرى، على محور مرعناز-إعزاز، ومحور مارع- حربل بريف حلب.
وقصفت القوات الكردية وقوات النظام معسكرا للفصائل في تلال الشام قرب مدينة إعزاز، بينما ردت القوات التركية المتمركزة في البحوث وقرب معبر باب السلامة على مصادر النيران، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا في 20 تشرين الأول، قصفاً مدفعياً مصدره القوات التركية والفصائل الموالية لها، استهدف قرية الشيخ عيسى ومحيطها، إضافة لناحية سد الشهباء ضمن مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام بريف حلب الشمالي دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى أن القوات التركية المتمركزة في قاعدة ثلثانة الواقعة على أطراف مدينة مارع، قصف محيط قرية الوحشية والتي يتواجد ضمنها نقطة عسكرية روسية شمالي حلب، واقتصرت الأضرار على المادية، وردت القوات الكردية وقوات النظام بقصف محيط قرية حزوان بريف حلب الشرقي.