المرصد السوري لحقوق الانسان

تزامنا مع عملية تسلل لـ”قسد”.. اشتباكات عنيفة مع الفصائل الموالية لتركيا فى ريف تل تمر

 

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء اليوم، اشتباكات بقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة، بين الفصائل الموالية من جهة، وقوات سوريا الديمقراطية من جهة أخرى، على محاور قرى الريحانية والقاسمية بريف تل تمر في ريف الحسكة، تزامنا مع عملية تسلل لـ”قسد” نحو مواقع الفصائل الموالية لتركيا، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان رصد، مساء اليوم، قصفاً مدفعياً بالتزامن مع إطلاق قنابل ضوئية، مصدره القوات التركية المتمركزة في قاعدة داوودية ضمن مناطق “نبع السلام”، استهدف “مشروع حاج عزوز” في ريف أبو راسين (زركان) بريف الحسكة، ما أدى إلى إحتراق صهريج وقود ضمن المزرعة، وأفادت مصادر المرصد السوري، بأن عناصر الفصائل الموالية لتركيا تقترب من المزرعة الواقعة على خط التماس مع “قسد” بغرض سرقة مادة المازوت، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان المرصد السوري رصد، أمس الأول، قنابل مضيئة أطلقتها القوات التركية على محاور أبو رأسين(زركان) الشمالية.
وأفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن عناصر من قوات سوريا الديمقراطية نفذوا عملية تسلل باتجاه نقاط الفصائل الموالية لأنقرة على محاور قُرى دادا عبدال وأم عشبة ومحرملة في ريف أبو رأسين (زركان)، شمالي الحسكة.
وعقب ذلك ردت القوات التركية بقصفها بالمدفعية الثقيلة مناطق أم عشبة ودادا عبدال ونويحات ومحرملة على خط الجبهة، تزامنا مع قيامها بإطلاق قنابل مضيئة على محاور القتال.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول