المرصد السوري لحقوق الانسان

تزامنا مع غياب سلاح الجو الروسي والسوري نحو 24 ساعة متواصلة.. قوات النظام تقصف منطقة “بوتين-أردوغان” بـ380 ضربة برية

لا تزال طائرات “الضامن” الروسي وطائرات النظام الحربية والمروحية غائبة عن الأجواء منذ نحو 24 ساعة متواصلة، فيما قصفت الفصائل الجهادية بقذائف الهاون مواقع لقوات النظام في محور المباقر بريف حماة الشمالي الغربي، بينما قصفت قوات النظام المتمركزة في حواجز سهل الغاب بلدة كفرعويد بجبل الزاوية، والفطيرة وسفوهن بريف إدلب، بصواريخ شديدة الانفجار.
وبذلك، يرتفع عدد القذائف المدفعية والصاروخية التي استهدفت كل من الحواش والحويجة وجسر بيت الراس بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، ومناطق ريف اللاذقية، وكفرسجنة وطويل الحليب والتح ومعرة حرمة وأم جلال والسرج وتل الشيح والهلبة وأبوحبة ومعرزيتا والكتيبة المهجورة والغسانية  وبداما والناجية والحمبوشية والزعينية وحيش وتل الطوقان في ريف إدلب الجنوبي والشرقي والغربي، إلى أكثر من 380. 
ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 5 عناصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، بينما قتل عنصرين من الفصائل الجهادية، بالإضافة لتدمير آليات عسكرية لقوات النظام،  خلال الاشتباكات بمحور كبانة في ريف اللاذقية الشمالي اليوم.
وكان “المرصد السوري” وثق استشهاد شخص وإصابة آخرين بجراح بينهم طفلة، جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل على قريتي الرصيف والعزيزية الخاضعتان  لسيطرة قوات النظام بريف حماة الشمالي الغربي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول