تزامنا مع محاولة تسلل لفصائل “الجيش الوطني”.. اشتباكات مع مجلس منبج العسكري على محاور ريف حلب الشرقي

محافظة حلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، اشتباكات بين مجلس منبج العسكري المنضوي تحت قيادة “قسد” من جهة، وفصائل “الجيش الوطني” من جهة أخرى، إثر محاولة الأخيرة التسلل إلى نقاط الأولى على محور قرية المحسنلي بريف مدينة منبج الشمالي، دون معرفة حجم الخسائر بين الطرفين.
وكانت القوات التركية قد قصفت، بالأسلحة الثقيلة، في 15 أيار، قريتي زور مغار وبوراز، في الريف الغربي لمدينة عين العرب “كوباني” شرقي محافظة حلب.
ورصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، في 14 أيار، سقوط عدة قذائف مدفعية على قرى زور مغار و وشيخلر و جورين  بريف مدينة عين العرب/كوباني، شرقي حلب، مصدرها القوات التركية.
المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار في 13 أيار، إلى القوات التركية والفصائل الموالية لها على قصفت بشكل مكثف مناطق نفوذ قوات مجلس منبج العسكري بريف منبج، شمال شرقي حلب، إلى ما بعد منتصف ليل الخميس-الجمعة، مستهدفة بالقذائف الصاروخية والمدفعية مناطق سيطرة المجلس بمواقع عدة في ريف منبج.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد