المرصد السوري لحقوق الانسان

تزامنًا مع استمرار عمليات البحث عن خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”.. أكثر من 60 ضربة جوية روسية على البادية السورية

نفذت المقاتلات الحربية الروسية عشرات الغارات، اليوم، على البادية السورية، حيث استهدفت بأكثر من 60 ضربة جوية باديتي حماة وحمص ومنطقة جبل البشري، تزامنًا مع مواصلة قوات النظام عمليات البحث عن مخابئ عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” في المنطقة.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، في 18 حزيران، هجومًا خاطفًا لعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” على مواقع قوات النظام والمسلحين الموالين لها، في منطقة مريجة الجملان بريف حماة الشرقي، ما أدى إلى إصابة عدد من عناصر قوات النظام جراح أحدهم خطيرة.

 نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان رصدوا، انتشار عناصر الدفاع الوطني والميليشيات التابعة لروسيا بأعداد كبيرة قرب حقل الضبيات وفي بادية السخنة بريف حمص الشرقي، ومنطقة جبل البشري في بادية دير الزور، بحثًا عن خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”، في حين وردت معلومات للمرصد السوري أكدت تنفيذ عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” عدة كمائن وهجمات خاطفة على مواقع قوات النظام في منطقة السخنة بريف حمص. 

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول