تزامنًا مع تجدد القصف بين القوات التركية وقوات النظام.. الأخيرة تقصف محيط نقطة عسكرية تركية في ريف حلب

محافظة حلب: قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة، محيط النقطة التركية قرب قريتي دابق وسندف في الجهة الشمالية من مدينة مارع بريف حلب الشمالي.
على صعيد متصل، قصفت القوات التركية بالمدفعية الثقيلة محيط قريتي أم الحوش وحربل، وقرية الحصية ضمن مناطق انتشار القوات الكردية بريف حلب الشمالي دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا،قبل ساعات، قصفاً صاروخياً نفذته القوات التركية على مناطق في محيط قرية الحصية والبيلونية الواقعة بمحيط منطقة مارع بريف حلب الشمالي، حيث تنتشر هناك قوات النظام والقوات الكردية، كما قصفت قوات النظام مناطق في محيط قريتي دابق وقربة العيون الخاضعة لسيطرة الفصائل بالريف ذاته، دون معلومات عن خسائر بشرية.
ونشر المرصد السوري، في 31 الشهر الفائت، أن القوات التركية المتمركزة في قاعدة كلجبرين وفي محيط مدينة مارع بريف حلب الشمالي، قصفت قرى حربل والبيلونية والشيخ عيسى بريف حلب الشمالي، ردًا على استهداف قوات النظام  محيط النقطة التركية في قرية كلجبرين بريف إعزاز بعدة قذائف مدفعية، دون أن تسفر عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد