تزامنًا مع عملية تسلل لقواتها.. الفصائل الموالية لتركيا تقصف مواقع “قسد” في ريف الحسكة

 

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اشتباكات عنيفة على محور قرية تل أمير القريبة من قريتي الأسدية والكسرى شمال غرب أبو راسين، إثر محاولة تسلل للفصائل الموالية لتركيا إلى مواقع “قسد” في القرية.
على صعيد متصل، قصفت الفصائل الموالية لتركيا بالمدفعية الثقيلة، قرى طويلة وتل طويل وتل كرابيط  وأم الكيف بريف تل تمر الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، قبل ساعات، قصفًا صاروخيًا نفذته الفصائل الموالية لأنقرة، استهدف قرية تل مناخ الواقعة بريف تل تمر شمال شرقي الحسكة، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.
وأشار المرصد السوري في وقت سابق من اليوم، بأن ضباط روس دخلوا إلى مناطق نفوذ القوات التركية والفصائل الموالية لها في ريف أبو رأسين (زركان) شمالي الحسكة، بهدف عقد اجتماع مع ضباط أتراك، ووفقًا لمصادر المرصد السوري، فإن الاجتماع سيعقد في قرية علوك الواقعة بريف رأس العين في ريف الحسكة، دون معرفة أسباب وطبيعة الاجتماع المقرر أن ينعقد خلال الساعات القادمة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد