المرصد السوري لحقوق الانسان

تزامنًا مع قصف بري تركي.. الاشتباكات تجدد بين القوات الكردية والفصائل الموالية لتركيا على محاور ريف حلب

 

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اشتباكات بين الفصائل الموالية لتركيا من جهة، والقوات الكردية من جهة أخرى، على  محور كفر خاشر ومرعناز جنوب مدينة إعزاز، تزامنًا مع قصف تركي من قاعدة البحوث على قرية مرعناز شمالي حلب، نتيجة الاشتباكات على محور كفرخاشر مرعناز انقطع طريق الشط الواصل ما بين مدينتي إعزاز وعفرين، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، في 3 نيسان، اشتباكات على محور الدغلباش بريف مدينة الباب الغربي، بين القوات الكردية من جانب، والفصائل الموالية لأنقرة من جانب آخر، ترافقت مع قصف واستهدافات متبادلة، دون معلومات عن خسائر بشرية.
ورصد المرصد السوري في 31 الشهر الفائت، استهداف فصائل “الجيش الوطني” الموالي لتركيا، استهدفت بالرشاشات الثقيلة، نقاط تمركز القوات الكردية على محور عبلة غرب مدينة الباب في ريف حلب الشرقي، تزامنًا مع ذلك، استهدفت فصائل “الجيش الوطني” بالقذائف الصاروخية قرية مرعناز الخاضعة لسيطرة القوات الكردية، قرب مدينة إعزاز شمالي حلب، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول