تزامنًا مع تحليق طائرات مسيرة مجهولة.. انفجارات في ثكنة لقيادات الميليشيات الإيرانية في منطقة البوكمال قرب الحدود السورية العراقية 

محافظة دير الزور: دوت انفجارات في منطقة آبار النفط قرب الحدود السورية-العراقية في ريف البوكمال بريف دير الزور، تزامنًا مع تحليق طائرات مسيرة مجهولة الهوية.
ووفقًا للمصادر، فإن الانفجارات في ثكنة عسكرية غرب مدينة البوكمال بمسافة تقدر بأكثر من 8 كيلو متر، وهو موقع عسكري للقيادات الميليشيات الموالية لإيران، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وفي 15 تشرين الثاني، دوت 8 انفجارات عنيفة ضمن مدينة البوكمال شرقي دير الزور، ناجمة عن استهداف جوي من قبل طيران مسير لمواقع الميليشيات الإيرانية في المنطقة، ما أدى لتدمير مقر يضم أسلحة وذخائر.
وقصفت طائرات مسيرة أطراف مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي التي تتمركز فيها الميليشيات الإيرانية والموالية لها، حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من أطراف المدينة، دون ورود معلومات عن الخسائر البشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد