المرصد السوري لحقوق الانسان

تقدم للفصائل في قرى بريف حلب الشمالي واشتباكات بريف سلمية

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: استمرت الى ما بعد منتصف ليل الجمعة – السبت الاشتباكات العنيفة بين تنظيم “الدولة الاسلامية” من جهة والفصائل الاسلامية والمقاتلة من جهة اخرى، في محيط قريتي الجكة والكمالية بريف حلب الشمالي، وسط تقدم للفصائل ومعلومات اولية عن سيطرة الاخير على القريتين، كما قصفت طائرات حربية مناطق في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، بعد منتصف ليل امس، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين استشهدت مواطنتان اثنتان متأثرتين بجراح اصيبتا بها جراء قصف الفصائل الاسلامية والمقاتلة لمناطق في حي الميدان الخاضع لسيطرة قوات النظام بمدينة حلب يوم امس.

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت فجر اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل السلامية والمقاتلة من جهة اخرى في محيط حاجز الرابية قرب قرية تل درة، بريف مدينة سلمية الغربي، في ريف حماه الشرقي، اثر هجوم للاخير على المنطقة ما ادى لمقتل عنصرين اثنين على الاقل من قوات النظام، وجرح اثنين اخرين، ترافق مع قصف قوات النظام على مناطق الاشتباك، كما استمرت الى ما بعد منتصف ليل امس الاشتباكات، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة في محور المغير – كفرنبودة بريف حماة الشمالي، ترافق مع تجدد القصف من قبل  قوات النظام على  مناطق في بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي وتنفيذ طائرات حربية عدة غارات على مناطق في البلدة، بينما نفذت طائرات حربية يوم امس عدة غارات على مناطق في ناحية عقيربات وقريتي حماده عمر وابو دلبة بريف حماه الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

 

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول