المرصد السوري لحقوق الانسان

تقدم للمقاتلين في ريف حماة وقوات النظام تستهدف مدينة حمص وريفها

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام أماكن في منطقة الحولة بريف حمص الشمالي، وأماكن أخرى في قرية الغنطو، بينما جددت قوات النظام فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر بمدينة حمص، دون معلومات عن إصابات، في حين لقي مقاتل من تنظيم “الدولة الإسلامية” مصرعه في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها بريف حلب.

محافظة حماة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى بالقرب من حاجز محطة زيزون الحرارية بريف حماه الغربي، ترافق مع قصف متبادل بين الطرفين وإعطاب عدة آليات لقوات النظام في المنطقة، وسط تقدم الأخير في المنطقة ومعلومات عن سيطرته على الحاجز، حيث أسفرت الاشتباكات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، وكان المقاتلون قد استهدفوا المحطة ومحيطها بعدة قذائف ما ادى لاندلاع النيران في المنطقة، في حين دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من جهة أخرى في ريف حماه الشرقي، دون معلومات إلى الآن عن خسائر بشرية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول