المرصد السوري لحقوق الانسان

تقدم للمقاتلين في ريف درعا، واشتباكات مستمرة في جوبر

jobar

 

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: لا تزال الاشتباكات مستمرة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من طرف آخر في حي جوبر، بالتزامن مع قصف لقوات النظام بقذائف الهاون وصواريخ يعتقد أنها من نوع أرض – أرض، على مناطق في الحي.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في درعا البلد لقصف من قوات النظام، كما تتعرض مناطق في بلدة إبطع لقصف من قوات النظام، ولم ترد معلومات عن إصابات، بينما لا تزال الاشتباكات مستمرة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، وقوات النظام من طرف آخر بالقرب من اللواء 82 وفي بلدة الشيخ مسكين، وسط قصف لقوات النظام وقصف جوي على مناطق في البلدة، في حين تقدم مقاتلو الكتائب الإسلامية في منطقة الدلي وسيطروا على أجزاء واسعة منها، ومعلومات أولية عن انسحاب قوات النظام من المنطقة، كما قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة  في عين عفا، فيما تتعرض مناطق في بلدة دير العدس لقصف من قوات النظام، دون معلومات عن إصابات.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول