تنظيم “الدولة الإسلامية” يقطع كف شاب ويقصف حي الجورة بدير الزور واشتباكات في جبال اللاذقية وقصف يستهدف ريف السويداء

محافظة دير الزور- المرصد السوري لحقوق الانسان:: علم المرصد السوري لحقوق الانسان أن تنظيم “الدولة الاسلامية” قام بـ “قطع” كف شاب من بلدة العشارة بتهمة “السرقة”، وسط تجمهر عدد من المواطنين في البلدة الواقعة بريف دير الزور الشرقي، كذلك قصف التنظيم بقذائف الهاون مناطق في حي الجورة الخاضع لسيطرة قوات النظام، دون انباء عن اصابات، ايضا نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية عياش تحتاني بريف دير الزور الغربي، دون معلومات عن إصابات.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الانسان:: تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الاسلامية والمقاتلة من جهة اخرى في منطقة الجب الاحمر بريف اللاذقية الشمالي، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، ترافق مع قصف قوات النظام على مناطق في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي، ولا معلومات عن إصابات.

محافظة السويداء – المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصفت قوات النظام اماكن في منطقة الرفيعي بريف السويداء الشرقي، والتي يسيطر عليها تنظيم “الدولة الاسلامية”، دون انباء عن خسائر بشرية.

محافظة درعا- المرصد السوري لحقوق الانسان:: استشهد رجل متأثرا بجراح اصيب بها، جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة بصرى الشام بريف درعا.