المرصد السوري لحقوق الانسان

توتر بريف السويداء الغربي على خلفية وفاة مواطن متأثرًا بجراحه بعد إصابته برصاص عشائريين ومقتل طفل برصاصة طائشة جنوب المحافظة

محافظة السويداء: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان في الجنوب السوري، بأن بلدة عرى الواقعة في ريف السويداء الغربي، تشهد توتر وانتشار لمسلحين من أقارب شخص توفي اليوم في مشفى السويداء الوطني، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها، برصاص عشائريين في البلدة، قبل يومين، حيث عمد أقارب القتيل إلى مهاجمة منزل المتهم بقتل المواطن، وحرقوا منزله، كما منعوا سيارة إطفاء من الوصول إلى المكان لإخماد الحريق، بعد قيامهم باستهدافها بالرصاص، وسط مساعي أهلية من وجهاء البلدة ووجهاء العشائر لحل الخلاف وانهاء التوتر الحاصل.

وفي سياق متصل، وضمن حوادث الفلتان الأمني الذي يشهدها الجنوب السوري، توفي طفل، يوم أمس، جراء إصابته برصاصة طائشة مصدرها مجهول، أثناء تواجده على سطح منزله، في بلدة الرحى جنوبي السويداء.

ونشر المرصد السوري لحقوق الإنسان، يوم أمس، أن مواطن أصيب بعدة رصاصات، أطلقها مسلحون عشائريون في بلدة عرى بريف السويداء الغربي، ووفقًا لمصادر المرصد السوري من المنطقة، جرى نقل المصاب إلى مشفى السويداء الوطني، دون معرفة أسباب ودوافع قيام العشائريين بإطلاق النار عليه.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول