المرصد السوري لحقوق الانسان

جرحى عسكريون من “قسد” في قصف بري تركي على مواقعهم شرقي عين عيسى

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان: أصيب 3 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية بجروح متفاوتة، جراء القصف المدفعي التركي على مواقع “قسد” بالقرب من صوامع الشركراك شرقي عين عيسى بريف محافظة الرقة الشمالي، حيث قصفت تعرضت عدة مناطق خاضعة لنفوذ “قسد” إلى قصف مدفعي تركي، منذ الصباح، بينما تمكن عناصر “قسد” من سحب الجرحى مساء اليوم، ونقلهم إلى مراكز العلاج.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، بعد منتصف ليل السبت-الأحد 4 نيسان، اشتباكات شهدتها محاور صيدا ومعلق بريف عين عيسى شمالي الرقة، بين قوات سوريا الديمقراطية من طرف، والقوات التركية والفصائل الموالية لها من طرف آخر، في محاولة تسلل للأخير على المنطقة، ترافقت مع استهدافات متبادلة، وتمكنت قسد من صد المحاولة ليعود الهدوء الحذر إلى المنطقة من جديد، دون معلومات عن خسائر بشرية.
ووثق المرصد السوري في 24 الشهر الفائت، مقتل 8 من قوات “مجلس الرقة العسكري” على محور قرية دبس بريف عين عيسى، في عملية تسلل لعناصر فصيل “السلطان سليمان شاه” الذي يقوده محمد الجاسم “أبو عمشة”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول