المرصد السوري لحقوق الانسان

جرحى في القصف الإسرائيلي على القنيطرة.. وارتفاع حصيلة القصف على محيط العاصمة دمشق إلى 8 جميعهم من جنسيات غير سورية

أسفر القصف الإسرائيلي خلال الساعات الفائتة على ريف القنيطرة عند الحدود السورية مع الجولان المحتل، عن إصابة 4 أشخاص، هم اثنان من قوات النظام والآخران لم يعرف حتى اللحظة فيما إذا كانوا من المسلحين الموالين لحزب الله أم لقوات النظام من جنسيات غير سورية، وكانت مروحيات إسرائيلية استهدفت مواقع لقوات النظام والمليشيات الموالية لها في منطقة حضر شمالي القنيطرة.

على صعيد متصل، رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان مزيداً من الخسائر البشرية، جراء القصف الإسرائيلي على ضواحي وريف العاصمة دمشق في الـ 21 من الشهر الجاري، حيث ارتفع تعداد القتلى إلى 8 جميعهم من المليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية، ممن قتلوا بالاستهداف الإسرائيلي قبل 4 أيام على على مواقع ومستودعات ذخيرة وأسلحة جنوب وجنوب العاصمة دمشق، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، كما يذكر أن القصف أسفر حينها عن إصابة 7 عناصر من “قوات الدفاع الجوي” التابعة للنظام السوري، بينهم اثنين بحالة خطرة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول