جرحى مدنيون بقصف بري على مدينة عفرين بريف حلب.. والقواعد التركية تجدد قصفها لقرى ضمن نفوذ القوات الكردية 

 

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: دوت انفجارات في مدينة عفرين، نتيجة قصف مدفعي مصدره مناطق نفوذ النظام السوري في ريف حلب، حيث سقطت 5 قذائف صاروخية في شارع الفيلات وسط المدينة، ما أسفر عن إصابة 9 مواطنين بينهم أطفال بجروح متفاوتة.
على صعيد متصل، قصفت القواعد التركية قريتي كشتعار وأبين جنوب عفرين، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان المرصد السوري قد رصد، قبل قليل، قصفًا مصدره القوات التركية المتمركزة في قاعدة كلجبرين غربي بلدة مارع، على محيط قرية تل قراح ومحيط “مخيم سردم” للنازحين في قرية تل سوسين ضمن مناطق نفوذ القوات الكردية في ريف حلب الشمالي، ما أسفر عن وقوع خسائر مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
ووثّق المرصد السوري استشهاد شاب وإصابة  آخرين، في 15 شباط، جراء قصف مدفعي نفذته قوات مجلس الباب العسكري التابع لـ”قسد”، على قرية أم عدسة والسكرية، تزامنًا مع ذلك، قصفت القوات التركية من قاعدتها العسكرية في قرية السكرية بمناطق “درع الفرات”، قريتي البويهج وجب مخزوم والحوتة في الريف الشرقي لمدينة الباب بريف حلب الشرقي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
كما رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفاً صاروخياً نفذته القوات الكردية، على مناطق في قرية كفركلبين الخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية لأنقرة والواقعة ضمن مناطق النفوذ التركي بريف حلب الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد