جرحى مدنيون بقصف طائرة مسيرة تركية لمنزل في ريف الحسكة

 

محافظة الحسكة: أصيب 3 أشخاص بينهم سيدة على الأقل بقصف طائرة مسيرة تركية لمنزل مدني في بلدة بريف أبو راسين بريف الحسكة، تزامنًا مع قصف بري متقطع تنفذه القوات التركية على قرية الأسدية في المنطقة.
ورصد نشطاء المرصد السوري قبل قليل، قصفا من القواعد التركية المتمركزة ضمن منطقة “نبع السلام” في ريف رأس العين “سري كانييه” شمالي الحسكة، على قرية الأسدية بريف أبو راسين “زركان” شمال غرب الحسكة، حيث سقطت قذائف مدفعية على منازل المدنيين، وسط حركة نزوح للأهالي المتبقين في القرية بسبب شدة القصف.
وكان المرصد السوري قد رصد، في 4 نيسان، إصابة 3 عناصر بجروح متفاوتة وهم من قوات العمليات في قوى الأمن الداخلي “الأسايش”، نتيجة استهداف طائرة مسيرة مركز “الأسايش” في ناحية أبو راسين “زركان” شمال غرب الحسكة.
وجاء القصف ردا على تنفيذ قوات خاصة تابعة لـ”قسد”، عملية تسلل وتفخيخ واستهداف بصاروخ موجه لقاعدة تركية بقرية الداودية بريف رأس العين “سري كانييه”، والتي تعتبر القاعدة الأكبر في المنطقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد