جولة جديدة من القصف البري تنفذها قوات النظام على جبل الزاوية

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، ضمن منطقة “خفض التصعيد”، سقوط قذائف صاروخية أطلقتها قوات النظام بعد منتصف ليل الجمعة-السبت، مستهدفة مناطق في بينين والفطيرة وفليفل وسفوهن بجبل الزاوية، في ريف إدلب الجنوبي، دون أنباء عن إصابات، وكان المرصد السوري رصد أمس استهدافات متبادلة بالرشاشات المتوسطة والثقيلة، بين الفصائل من طرف وقوات النظام من طرف آخر، على محور معارة النعسان بريف إدلب، كما قصفت قوات النظام بعد منتصف ليل الخميس-الجمعة، مناطق في الفطيرة وسفوهن وفليفل وبينين بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، في حين تشهد أجواء سهل الغاب وجبل الأكراد وجبل الزاوية تحليقاً متواصلاً لطيران اسنطلاع روسي.
وكان المرصد السوري أشار في 28 آذار، إلى تنفيذ مقاتلة روسية غارة جوية محملة بعدة صواريخ فراغية استهدفت أطراف بلدة معارة النعسان بريف إدلب الشمالي، تزامن ذلك مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء منطقة “خفض التصعيد”
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان أيضاً، إلى سقوط عدة قذائف صاروخي على قاعدتين عسكريتين للقوات التركية في منطقتي “مكلبيس و الشيخ سليمان” على أطراف دارة عزة بريف حلب الغربي، مصدرها قوات النظام، مما أدى إلى إصابة عنصرين من القوات التركية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد