المرصد السوري لحقوق الانسان

حملة اعتقالات جديدة في مناطق جنوب العاصمة تطال قياديين وعناصر سابقين في صفوف فصائل المعارضة

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان: علم المرصد السوري لحقوق الإنسان، من عدة مصادر موثوقة، أن استخبارات “النظام” تفذت أمس حملة اعتقالات طالت أكثر من 30 شاب من أبناء مناطق يلدا وببيلا وبيت سحم جنوب العاصمة دمشق. ووفقاً لمصادر “المرصد السوري”، أقدمت دوريات تتبع لفرع “الأمن السياسي” مدعمة بوحدات عسكرية قوامها عناصر “اللجان الشعبية” من أبناء المنطقة على تنفيذ حملة دهم استهدفت عشرات المنازل والمحال التجارية في البلدات الثلاث بحثاً عن مطلوبين، حيث تركزت الحملة الأمنية في بلدة يلدا، وطالت أكثر من 20 شاب بعد مداهمة منازلهم في أحياء الكشك ومسجد الإمام الشافعي، تزامنت مع تشديد أمني على المداخل ونصب حواجز مؤقتة بين أحياء البلدة.

كما طالت الاعتقالات 10 شبان في بلدتي ببيلا وبيت سحم، بينهم 4 من اللاجئين الفلسطينيين من أبناء مخيم اليرموك، واستهدفت الحملة عناصر وقياديين سابقين في صفوف فصائل المعارضة، من الذين قرروا البقاء في المنطقة وأجروا التسوية الأمنية مع “النظام” فضلا عن الخروج إلى الشمال السوري.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول