المرصد السوري لحقوق الانسان

خسائر بشرية ومادية في استهداف القوات الكردية لمناطق نفوذ الفصائل الموالية لأنقرة بريف حلب الشرقي

محافظة حلب: استهدفت القوات الكردية بصاروخ موجه “آلية” في بلدة حزوان ضمن مناطق نفوذ الفصائل الموالية لأنقرة بريف الباب، شرقي حلب، ما أدى لاحتراقها وسقوط خسائر بشرية، وسط معلومات عن مقتل شخص على الأقل، كما عاودت القوات استهداف فرق الإنقاذ بعد وصولهم إلى مكان الاستهداف الأول، لإسعاف المصابين، على صعيد آخر قصفت القوات التركية قرى نيربية والشعالة وزويان الخاضعة لنفوذ القوات الكردية بريف حلب الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ونشر المرصد السوري في مطلع الشهر الجاري، أن القوات التركية والفصائل الموالية لها جددت قصفها بالمدفعية الثقيلة على مناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب الشمالي، حيث سقطت الكثير من القذائف على قرية مرعناز ومواقع أخرى في محيطها، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، في 30 تموز الفائت، تجدد القصف البري التركي على مناطق انتشار القوات الكردية بريف حلب الشمالي، حيث استهدفت المدفعية التركية بعد منتصف ليل الخميس-الجمعة، مناطق في مرعناز وعين دقنة وأطراف تل رفعت.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول