خلال 24 ساعة الأخيرة.. مقتل ثلاث نساء في مخيم الهول بريف الحسكة

محافظة الحسكة: يتواصل مسلسل الفوضى وعمليات القتل داخل مخيم الهول الواقع أقصى جنوب شرق الحسكة
وفي سياق ذلك، أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بوقوع عملية قتل ثانية في مخيم الهول اليوم وثالثة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، طالت لاجئة من الجنسية العراقية، بعد استهدافها بالرصاص من قِبل مسلحين يعتقد أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” أثناء تواجدها في القسم الأول من المخيم.
المرصد السوري لحقوق الإنسان، أشار صباح اليوم إلى أن القسم الرابع من مخيم الهول شهد جريمة قتل جديدة راح ضحيتها نازحة سورية فجر اليوم الأربعاء، حيث عُثر على المواطنة مقتولة بواسطة طلق ناري ضمن القسم الرابع من المخيم، يرجح أن عملية القتل جرت على يد خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” النشطة في مخيم الهول الواقع أقصى جنوب شرق الحسكة.

ونشر المرصد السوري لحقوق الإنسان يوم أمس، أنه عٌثر على جثة سيدة مجهولة الهوية، مقتولة في القسم الخامس من مخيم الهول بريف الحسكة، حيث وجدت جثتها صباح اليوم الثلاثاء في مجمع لمياه الصرف الصحي في المخيم
يأتي ذلك في ظل تصاعد معدل الجرائم بمخيم الهول الذي يأوي عوائل من تنظيم “الدولة الإسلامية” والواقع أقصى الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة الحسكة.
وبذلك، يرتفع إلى 5 تعداد الجرائم التي جرت في المخيم خلال شهر كانون الأول/ديسمبر، وهي رجل من جنسية عراقية وسيدتين من الجنسية السورية وسيدة أخرى مجهولة الهوية وسيدة من الجنسية العراقية.