المرصد السوري لحقوق الانسان

خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” تهاجم حاجزًا لقوات سوريا الديمقراطية في ريف دير الزور الشمالي

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان: علم المرصد السوري لحقوق، بأن مسلحين يرجح أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” هاجموا بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ “آر بي جي”، حاجز “الخاشع” التابع لقوات سوريا الديمقراطية، في قرية الجاسمي قرب بلدة الصور بريف دير الزور الشمالي، تلاها انفجار عبوة ناسفة بسيارة لقوات سوريا الديمقراطية في المنطقة، وسط أنباء مؤكدة عن وقوع خسائر بشرية في صفوف عناصر الحاجز، وعقب الهجوم، قامت مروحيات التحالف الدولي بتمشيط بادية دير الزور الشمالية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد وثق يوم أمس، مقتل عنصر في قوى الأمن الداخلي “الأسايش”، جراء إطلاق النار عليه من قبل مسلحين يرجح أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” وذلك في قرية الكبر الواقعة بريف دير الزور الغربي، ونشر المرصد السوري قبل ساعات، أن مسلحين، يرجح أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” اغتالوا مواطن في بلدة ذيبان، شرقي دير الزور، وذلك بعد استهدافه بعدة رصاصات، وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن القتيل متهم بالعمل كـ”مخبر” لصالح قوات سوريا الديمقراطية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول