دوريات أمـ ـنـ ـيـ ـة تـ ـعـ ـتـ ـقـ ـل 20 مواطنا في مدينة التل بريف دمشق

محافظة ريف دمشق: شنت دوريات تابعة لفرع شرطة مدينة التل بالاشتراك مع فرع الأمن العسكري، خلال الـ 48 ساعة الفائتة، حملة مداهمات داخل مدينة التل بريف دمشق.
وطالت المداهمات عدد كبير من المنازل والمحال التجارية في عدة أحياء داخل المدينة، واعتقل عناصر الدورية 20 مواطن، في اليوم الأول 11 وفي اليوم الثاني 9 مواطنين، وتم اقتيادهم إلى أحد الأفرع الأمنية بالعاصمة دمشق.
وخلال فترة المداهمات، انتشرت دوريات أمنية وشكلت حواجز وانتشرت على الطرقات الفرعية المؤدية إلى خارج المدينة لتفتيش المارين.
وجاءت الحملة بعد أيام من صدور قرار العفو من رأس النظام بشار الأسد.
وأشار المرصد السوري أمس، أن دوريات تابعة لأمن الفرقة الرابعة شنت، عمليات دهم واعتقال طالت أشخاص في بلدة زاكية بريف دمشق، وانتشر العناصر بالمنطقة وأغلقوا الطرق والحارات الفرعية المؤدية لأماكن المداهمة لمنع هروب أي شخص من المطلوبين.
ونفذت الاعتقالات بالحي القريب من المدرسة الخامسة في البلدة، واعتقل العناصر 7 أشخاص بينهم اثنين من مروجي المخدرات بالمنطقة والعاملين تحت إشراف أمن الفرقة الرابعة.
وجاءت عملية الدهم والاعتقال  على خلفية مقتل تاجر مخدرات بـ4 رصاصات في جسده وإصابة شخص آخر برصاصتين إحداها في البطن والثانية في منطقة الكتف، وهما يعملان بالفرقة الرابعة، ويعتبران هما المسؤولين الأبرز في جناح المخدرات الخاص بالفرقة الرابعة، حيث تم استهدافهم من قبل مجهولين.
دوريات أمن الفرقة الرابعة اعتقلت الأشخاص، بتهمة ضلوعهم بعملية الاغتيال، ومن بين المعتقلين شخصين يعملان مع تجار المخدرات.