دون رادع وبتهم مختلفة.. الفصائل الموالية لأنقرة تعتقل 4 مواطنين بريف عفرين

178

محافظة حلب: اعتقل عناصر دورية من فصيل السلطان مراد خلال الأيام القليلة الفائتة مواطنا من أهالي قرية كوبك التابعة لناحية معبطلي وصادروا سيارته، وذلك إثر مطالبة المواطن بمنزله المستولى عليه من قبل الفصيل.

واعتقل عناصر دورية من الشرطة العسكرية مواطنين اثنين من أهالي قرية يلانقوز التابعة لناحية جنديرس بريف عفرين بعد عودتهما إلى قريتهم قادمين من مناطق النزوح في ريف حلب الشمالي.

كما اعتقل عناصر دورية مشتركة بين الاستخبارات التركية وفصيل فيلق الشام مواطنا من أهالي قرية كوسا بناحية راجو وتحويله إلى سجن معراته بريف عفرين، دون معرفة التهم الموجهة إليه.

في حين أطلقت الشرطة العسكرية سراح مواطن من أهالي قرية كوكانية التابعة لناحية معبطلي بريف عفرين لقاء فدية مالية قدرها 400 دولار أمريكي، كان قد اعتقل بتهمة الخروج في نوبات حراسة إبان سيطرة “الإدارة الذاتية” على مدينة عفرين.

وأشار المرصد السوري في 26 أيار الجاري إلى أن الشرطة العسكرية اعتقلت مواطناً يبلغ من العمر 38 عاماً، في عملية مداهمة لمنزله في حي الأشرفية بمدينة عفرين، بتهمة خروجه بنوبات حراسة إبان حكم “الإدارة الذاتية” سابقاً، حيث جرى اقتياده إلى جهة مجهولة، دون معرفة مصيره.
وتعرض طفلان للاعتقال من قبل الشرطة العسكرية أحدهما يبلغ من العمر 15 عاماً والآخر 17 عاماً، أثناء تواجههما إلى مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، دون معرفة التهم الموجه إليهما، حيث جرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة دون معرفة مصيرهما.