ردًا على مقتل 6 عناصر من الفصائل.. الأخيرة تستهدف تجمعات قوات النظام في ريفي إدلب وحماة

قصفت الفصائل العاملة في سهل الغاب وريف إدلب بالمدفعية والصواريخ، مواقع قوات النظام في معرة النعمان وخان السبل وكفرنبل والملاجة وحنتوتين وكفربطيخ بريف إدلب، وجورين ومحور المشاريع وعين سلمو والطنجرة بريف حماة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
ويأتي ذلك، ردا على مقتل 6 عناصر من جيش النصر، باستهداف آلية عسكرية تقلهم بصاروخ موجه من قبل قوات النظام بسهل الغاب شمال غربي حماة.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد وثق، ارتفاع حصيلة القتلى من عناصر فصيل “جيش النصر” إلى 6 وذلك نتيجة استهداف آلية لهم من قِبل قوات النظام، بصاروخ موجه، على محور قرية القاهرة بمنطقة سهل الغاب شمال غربي حماة.
ورصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، ضمن منطقة “بوتين-أردوغان”، سقوط قذائف صاروخية أطلقتها قوات النظام بعد منتصف ليل السبت-الأحد وفجر اليوم، على مناطق في كل من سفوهن وفليفل والفطيرة والبارة وكنصفرة وبينين ضمن جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وسط تحليق لطائرات استطلاع روسية في الأجواء، في حين شهدت محاور كبانة في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي، استهدافات متبادلة بالرشاشات الثقيلة، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والمجموعات الجهادية من طرف آخر، دون معلومات عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد