المرصد السوري لحقوق الانسان

ريف الشدادي يشهد معارك عنيفة ومتواصلة وقصف يستهدف مناطق بريف حمص الشمالي

 

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من قوات سوريا الديمقراطية خلال اشتباكات مع تنظيم “الدولة الإسلامية” بمحيط منطقة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، فيما لا تزال المعارك العنيفة مستمرة بين قوات سوريا الديمقراطية من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر، في ريف مدينة الشدادي بالريف الجنوبي للحسكة، في محاولة من قوات سوريا الديمقراطية تعزيز مناطق سيطرتها وبسط سيطرتها على مناطق جديدة، وكذلك محاولة من عناصر التنظيم استعادة السيطرة على مناطق خسروها قبل نحو 3 أيام.

 

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام بالمزيد من القذائف مناطق في بلدة الدار الكبيرة وقرية كيسين بريف حمص الشمالي، ما أدى لإصابة عدة اشخاص بجراح، كما استشهد شخص من مدينة تدمر متأثراً بجراح أصيب بها، جراء قصف طائرات حربية لمناطق في مدينة تدمر منذ نحو يومين، بينما استشهد مقاتل في الفصائل المقاتلة خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في محيط قرية حربنفسة في ريف حماة الجنوبي، بينما استهدفت قوات النظام بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في قرية السعن الأسود بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول