سقوط قذائف على مسجد عبد القادر الحسيني بدمشق وقذائف على حلب

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرض حي الشيخ مقصود لقصف من قبل القوات النظامية مما ادى لسقوط جرحى و تدور اشتباكات  بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، على أطراف حي الحمدانية  وفي محيط الأكاديمية العسكرية، وسط حركة نزوح للأهالي من الحي، بينما استهدفت الكتائب المقاتلة تجمعات للقوات النظامية في ملعب الحمدانية بعدد من قذائف الهاون، وفي الريف نفذ الطيران الحربي غارة على محيط مدينة تل رفعت، ما أدى لأضرار مادية ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض قرية عطشان ومناطق في بلدة عقرب بالريف، لقصف عنيف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت قذيفتان على مسجد عبد القادر الحسيني في مخيم اليرموك، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، كما  سمعت أصوات اشتباكات عنيفة في مزرعة نصري خلف سوق الهاول في منطقة الزبلطاني ، وسط قصف من القوات النظامية على مناطق في حي جوبر، دون تسجيل إصابات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد