سيطرت مقاتلين اكراد على مزيد من القرى بريف حلب

244247150621-syria-rebels-cia_full_600

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الكتائب المقاتلة مطار أبو الضهور العسكري بعدد من الصواريخ ما أدى إلى انفجارات داخل المطار، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سيطرت وحدات حماية الشعب في منطقة عفرين على قرية باصلة التابعة لناحية شيراوا وقرية باشمرة المتاخمة لعندان فجر اليوم، عقب اشتباكات عنيفة استمرت ليومين مع الكتائب المقاتلة التي هاجمت بضعة قرى كردية بمنطقة عفرين في 25 أيار المنصرم وفرضت حصاراً عليه، فيما تستمر الاشتباكات بين الطرفين في قريتي الزيارة وبينه، حيث سقط قتلى وجرحى من الطرفين، كما استهدفت القوات النظامية المتمركزة في مطار منغ العسكري أحد المنازل في قرية منغ ما أدى لاشتعال النيران فيه.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل من حي طريق حلب بعد اعتقاله من قبل القوات النظامية منذ اسبوع حيث اقتادته إلى جهة مجهولة وطلبت فدية لإطلاق سراحه، ومن ثم قتلته بعد استلام الفدية.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد