شهداء بريف دمشق واشتباكات مستمرة بريف حماة

157440830_2453532

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام أماكن في المنطقة الواقعة بين بلدة حزة ومدينة سقبا بالغوطة الشرقية، ما أدى لاستشهاد مقاتل من الكتائب الإسلامية، بينما ارتفع إلى 2 عدد مقاتلي الكتائب الإسلامية الذين استشهدوا خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في الغوطة الشرقية، في حين وردت أنباء عن اعتقال قوات النظام لمواطن عند حاجز البحرة في جديدة عرطوز بالغوطة الغربية، واقتادوه إلى جهة مجهولة، كما ارتفع إلى 6 عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي على مناطق في مدينة داريا، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استعادت قوات النظام سيطرتها بشكل شبه كامل على قرية تل الملح بريف حماه الغربي، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي جبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة، التي تمكنت من استعادة سيطرتها أمس على القرية بعد أن سيطرت قوات النظام عليها يوم أمس الأول، في حين تستمر الاشتباكات بين الطرفين على أطراف القرية ومحيطها، كذلك تتعرض مناطق في ريف حماه الشمالي لقصف من قوات النظام، دون معلومات عن الخسائر البشرية حتى اللحظة، فيما قصف الطيران الحربي مناطق في قرية قليب الثور بريف حماه الشرقي، كما تعرضت مناطق في بلدة اللطامنة لقصف جوي، ما أدى لإصابة طفلة بجراح.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد