شهداء في ادلب وريف دمشق وقصف على عدة مناطق

محافظة ادلب- المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من قرية المغارة في اشتباكات مع القوات النظامية في مدينة أريحا، كما تتعرض قرية عين شيب لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.


محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران الحربي مطار الجراح العسكري، الذي تسيطر عليه الكتائب المقاتلة، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، كما استهدف مقاتلو الكتائب المقاتلة، تجمعات وتمركزات للقوات النظامية في حي الراشدين، دون معلومات عن حجم الخسائر في صفوف القوات النظامية.


محافظة حماة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة كفرزيتا،  ما أدى لتهدم في بعض المنازل، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة دمشق- المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت القوات النظامية حملة دهم وتفتيش في حي المهاجرين،  ولم ترد معلومات عن اعتقالات.


محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل من مخيم الوافدين بمدينة دوما، جراء إصابته برصاص قناص من القوات النظامية بحسب نشطاء، كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في مدينة يبرود، ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين، وأدى لتصاعد أعمدة الدخان، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى.


محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: يتعرض حيا الكنامات والصناعة في الجهة الشرقية من مدينة دير الزور، لقصف من القوات النظامية، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.