شهداء في تلمنس بادلب وقذائف على الاشرفية بحلب

محافظة ادلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: استشهد 4 مواطنين هم 3 أطفال ومواطنة جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة تلمنس، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة حفسرجة بريف ادلب الشمالي، ومناطق في بلدة ابو الظهور بريف بلدة سراقب الشرقي، في حين اعطبت الكتائب الاسلامية بصاروخ، عربة تابعة لقوات النظام في حاجز عين قريع جنوب شرق مدينة معرة النعمان، بينما تعرضت مناطق في بلدة معرتمصرين لقصف من قبل قوات النظام،  كما استهدفت الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة بصواريخ غراد مطار ابو الظهور العسكري، في حين قصف الطيران الحربي صباح اليوم، مناطق في بلدة الدبشية القريبة من مطار ابو الظهور العسكري.

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف مقاتلو لواء شهداء بدر بقيادة المدعو خالد حياني مبنيين في حيي الخالدية والأشرفية، قالوا أن قوات النظام تتمركز فيه، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية حتى الآن، بينما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجراً على منطقة في قرية تل قراح بريف حلب الشمالي، ومعلومات عن سقوط جرحى وأضراراً مادية في المنطقة.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد