شهداء في حمص واشتباكات في حلب ودير الزور‎


محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: وردت أنباء عن إصابة مواطنين برصاص قناص تابع للقوات النظامية بالقرب من ساحة الريجة بمخيم اليرموك، كما سقطت عدة قذائف هاون أطلقتها القوات النظامية على حي الحفيرية، ولا أنباء عن خسائربشرية.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في مدينة جاسم لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مواطنان أحدهما جراء إصابته في القصف الذي تعرضت له مناطق في مدينة الزبداني، من قبل القوات النظامية، والآخر مقاتل استشهد في اشتباكات للكتائب المقالتة مع  القوات النظامية بمدينة حرستا، كما تعرضت مزارع مدينة كفربطنا لقصف من القوات النظامية، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى بينهم طفل إصابته خطرة.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: هزت انفجارات حي الجبيلة بمدينة دير الزور ناجمة عن قصف من القوات النظامية على الحي، ولا انباء عن ضحايا حتى الآن، وسط اشتباكات بين الكتائب المقالتة والقوات النظامية في الحي.


محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية على مدخل حي الصاخور من جهة سليمان الحلبي، وسط قصف مدفعي من قبل القوات النظامية على مناطق في الحي، ولا أنباء عن إصابات.


محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد ثلاثة مواطنين اثنان منهم مقاتلان من الكتائب المقاتلة سقطا في اشتباكات مع القوات النظامية بحي باب هود، ورجل مدني من مدينة الحولة، استشهد برصاص قناص تابع للقوات النظامية