شهداء في دمشق وريفها وتصعيد القصف على احيائهما

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد ثلاثة رجال بينهم اثنان من مدينة عربين، و بلدة مديرا، قضيا نتيجة إصابتهما في قصف للقوات النظامية، على مناطق في بلدة الشيفونية بمدينة دوما، بينما الثالث من مدينة زملكا، قضى في اشتباكات مع القوات النظامية على اطراف مدينة زملكا،  في حين جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في بلدة معضمية الشام، أيضاً تتعرض المنطقة الواقعة بين مدينة حرستا وحي القابون، ومناطق في مدينة الزبداني، لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن ضحايا حتى الآن، كذلك نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة السبينة، ما أدى لتصاعد أعمدة الدخان، ولا إصابات حتى الآن، كذلك جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في حجيرة البلد، وأنباء عن استشهاد طفل وسقوط عدد من الجرحى.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت بساتين حي برزة لقصف من القوات النظامية، فيما استشهد مقاتل من حي برزة، جراء استهدافه برصاص قناص تابع للقوات النظامية، عند أطراف حي برزة، ، كذلك تستمر اللقوات النظامية في قصفها على مناطق في حي القابون، ما أدى لاشتعال الحرائق ، ولا إصابات حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد