شهداء في ريف دمشق وقتلى للقوات النظامية في دمشق‎


محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر القوات النظامية في قصفها على قرية الوضيحي ومربع بيشة، ولا أنباء عن خسائر بشرية، بينما استشهد مقاتل من قرية مريمين، في اشتباكات للكتائب المقالتة مع القوات النظامية في محيط قرية الوضيحي.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرض حي القابون، لقصف بقذائف الهاون من قبل القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية، بينما سقطت عدة قذائف بالقرب من محطة القدم في حي القدم، مما ادى الى مقتل أربعة عناصر من قوات الدفاع الوطني.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض منطقة خان الشيح بالغوطة الغربية لقصف من القوات النظامية، بقذائف الهاون والمدفعية، ولا أنباء عن خسائر بشرية، كما استشهد خمسة مقاتلين أحدهما من مدينة حرستا، واثنان آخران من مدينة مسرابا، بينما الاثنان الأخيران من مدينة دوما، في اشتباكات للكتائب المقاتلة والقوات النظامية في الغوطة.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر القوات النظامية في قصفها على مناطق من مدينة إنخل، ما أدى لتصاعد أعمدة الدخان، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات بين الكتائب المقالتة والقوات النظامية، في محيط قرية أم صهريج بالريف الشرقي، في محاولات للقوات النظامية اقتحام القرية.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد